. (2018). تصميم برنامج تعلم إلکتروني قائم على الإنفوجرافيک (الثابت، والمتحرک) وقياس فاعليته في تنمية مهارات طلاب کلية التربية في إنتاج بعض مصادر التعلم الرقمية. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 10(4), 181-288. doi: 10.21608/jehs.2020.118497
MLA
. "تصميم برنامج تعلم إلکتروني قائم على الإنفوجرافيک (الثابت، والمتحرک) وقياس فاعليته في تنمية مهارات طلاب کلية التربية في إنتاج بعض مصادر التعلم الرقمية". مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 10, 4, 2018, 181-288. doi: 10.21608/jehs.2020.118497
HARVARD
. (2018). 'تصميم برنامج تعلم إلکتروني قائم على الإنفوجرافيک (الثابت، والمتحرک) وقياس فاعليته في تنمية مهارات طلاب کلية التربية في إنتاج بعض مصادر التعلم الرقمية', مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 10(4), pp. 181-288. doi: 10.21608/jehs.2020.118497
VANCOUVER
. تصميم برنامج تعلم إلکتروني قائم على الإنفوجرافيک (الثابت، والمتحرک) وقياس فاعليته في تنمية مهارات طلاب کلية التربية في إنتاج بعض مصادر التعلم الرقمية. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 2018; 10(4): 181-288. doi: 10.21608/jehs.2020.118497