. (2018). المساندة الاجتماعية والاکاديمية وعلاقتها بالذکاء الوجداني والتحصيل الأکاديمي لدى الطلاب ذوي الاعاقة بجامعة تبوک. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 10(4), 381-436. doi: 10.21608/jehs.2020.118499
MLA
. "المساندة الاجتماعية والاکاديمية وعلاقتها بالذکاء الوجداني والتحصيل الأکاديمي لدى الطلاب ذوي الاعاقة بجامعة تبوک". مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 10, 4, 2018, 381-436. doi: 10.21608/jehs.2020.118499
HARVARD
. (2018). 'المساندة الاجتماعية والاکاديمية وعلاقتها بالذکاء الوجداني والتحصيل الأکاديمي لدى الطلاب ذوي الاعاقة بجامعة تبوک', مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 10(4), pp. 381-436. doi: 10.21608/jehs.2020.118499
VANCOUVER
. المساندة الاجتماعية والاکاديمية وعلاقتها بالذکاء الوجداني والتحصيل الأکاديمي لدى الطلاب ذوي الاعاقة بجامعة تبوک. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 2018; 10(4): 381-436. doi: 10.21608/jehs.2020.118499