. (2011). تأثير استخدام إستراتيجية المناقشة الخلقية في تدريس الجغرافيا علي تنمية بعض قيم المواطنة والتحصيل الدراسي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية في مصر. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 3(1), 19-82. doi: 10.21608/jehs.2011.96434
MLA
. "تأثير استخدام إستراتيجية المناقشة الخلقية في تدريس الجغرافيا علي تنمية بعض قيم المواطنة والتحصيل الدراسي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية في مصر". مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 3, 1, 2011, 19-82. doi: 10.21608/jehs.2011.96434
HARVARD
. (2011). 'تأثير استخدام إستراتيجية المناقشة الخلقية في تدريس الجغرافيا علي تنمية بعض قيم المواطنة والتحصيل الدراسي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية في مصر', مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 3(1), pp. 19-82. doi: 10.21608/jehs.2011.96434
VANCOUVER
. تأثير استخدام إستراتيجية المناقشة الخلقية في تدريس الجغرافيا علي تنمية بعض قيم المواطنة والتحصيل الدراسي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية في مصر. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 2011; 3(1): 19-82. doi: 10.21608/jehs.2011.96434