تسعي الدراسة الحالية الى تطوير اختبار رسم الرجل للذکاء لاستخدامه في قياس الوعي بالجسم للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة.و استخدام الوعي بالجسم کمؤشر فارق بين المستويات العقلية المختلفة للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة (المعاقين عقليا- الحالات العقلية البينية- متوسطي الذکاء- مرتفعي الذکاء- فائقي الذکاء).
. (2011). استخدام الرسم في قياس الوعي بالجسم کمؤشر فارق بين المستويات العقلية المختلفة للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 3(2), 19-58. doi: 10.21608/jehs.2011.96486
MLA
. "استخدام الرسم في قياس الوعي بالجسم کمؤشر فارق بين المستويات العقلية المختلفة للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة", مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 3, 2, 2011, 19-58. doi: 10.21608/jehs.2011.96486
HARVARD
. (2011). 'استخدام الرسم في قياس الوعي بالجسم کمؤشر فارق بين المستويات العقلية المختلفة للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة', مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 3(2), pp. 19-58. doi: 10.21608/jehs.2011.96486
VANCOUVER
. استخدام الرسم في قياس الوعي بالجسم کمؤشر فارق بين المستويات العقلية المختلفة للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 2011; 3(2): 19-58. doi: 10.21608/jehs.2011.96486