• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
    • تسجيل الدخول
    • التسجيل
  • English

تقويم النموذج النحوي في کتب تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها

نوع المستند : المقالة الأصلية

10.21608/jehs.2018.96998

مجلة الدراسات التربوية والإنسانية
المجلد 10، العدد 2
إبريل 2018
الصفحة 249-298
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 870.13 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 112
  • تنزیل PDF: 166

APA

. (2018). تقويم النموذج النحوي في کتب تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 10(2), 249-298. doi: 10.21608/jehs.2018.96998

MLA

. "تقويم النموذج النحوي في کتب تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها", مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 10, 2, 2018, 249-298. doi: 10.21608/jehs.2018.96998

HARVARD

. (2018). 'تقويم النموذج النحوي في کتب تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها', مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 10(2), pp. 249-298. doi: 10.21608/jehs.2018.96998

VANCOUVER

. تقويم النموذج النحوي في کتب تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 2018; 10(2): 249-298. doi: 10.21608/jehs.2018.96998

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو