• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
    • تسجيل الدخول
    • التسجيل
  • English

الفهم کمشکلة معرفية تجذر علاقة الفکر باللغة

نوع المستند : المقالة الأصلية

10.21608/jehs.2018.97014

مجلة الدراسات التربوية والإنسانية
المجلد 10، العدد 3 - الرقم المسلسل للعدد 3
يوليو 2018
الصفحة 371-412
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 495.61 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 78
  • تنزیل PDF: 156

APA

. (2018). الفهم کمشکلة معرفية تجذر علاقة الفکر باللغة. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 10(3), 371-412. doi: 10.21608/jehs.2018.97014

MLA

. "الفهم کمشکلة معرفية تجذر علاقة الفکر باللغة", مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 10, 3, 2018, 371-412. doi: 10.21608/jehs.2018.97014

HARVARD

. (2018). 'الفهم کمشکلة معرفية تجذر علاقة الفکر باللغة', مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 10(3), pp. 371-412. doi: 10.21608/jehs.2018.97014

VANCOUVER

. الفهم کمشکلة معرفية تجذر علاقة الفکر باللغة. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 2018; 10(3): 371-412. doi: 10.21608/jehs.2018.97014

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو