. (2017). نمذجة العلاقات السببية بين الذکاء الروحي والصمود النفسي والتحصيل الدراسي لدى طلاب کلية التربية بالوادي الجديد. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 9(1), 120-149. doi: 10.21608/jehs.2017.97203
MLA
. "نمذجة العلاقات السببية بين الذکاء الروحي والصمود النفسي والتحصيل الدراسي لدى طلاب کلية التربية بالوادي الجديد". مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 9, 1, 2017, 120-149. doi: 10.21608/jehs.2017.97203
HARVARD
. (2017). 'نمذجة العلاقات السببية بين الذکاء الروحي والصمود النفسي والتحصيل الدراسي لدى طلاب کلية التربية بالوادي الجديد', مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 9(1), pp. 120-149. doi: 10.21608/jehs.2017.97203
VANCOUVER
. نمذجة العلاقات السببية بين الذکاء الروحي والصمود النفسي والتحصيل الدراسي لدى طلاب کلية التربية بالوادي الجديد. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 2017; 9(1): 120-149. doi: 10.21608/jehs.2017.97203