. (2017). نموذج سببي للعلاقات الحبيبة بين کل من السمات الشخصية والمرونة المعرفية لدى معلمات مرحلة ما قبل المدرسة وأثرها على مهارات التفکير الابداعى لدى تلاميذهن. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 9(2), 82-141. doi: 10.21608/jehs.2017.97210
MLA
. "نموذج سببي للعلاقات الحبيبة بين کل من السمات الشخصية والمرونة المعرفية لدى معلمات مرحلة ما قبل المدرسة وأثرها على مهارات التفکير الابداعى لدى تلاميذهن". مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 9, 2, 2017, 82-141. doi: 10.21608/jehs.2017.97210
HARVARD
. (2017). 'نموذج سببي للعلاقات الحبيبة بين کل من السمات الشخصية والمرونة المعرفية لدى معلمات مرحلة ما قبل المدرسة وأثرها على مهارات التفکير الابداعى لدى تلاميذهن', مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 9(2), pp. 82-141. doi: 10.21608/jehs.2017.97210
VANCOUVER
. نموذج سببي للعلاقات الحبيبة بين کل من السمات الشخصية والمرونة المعرفية لدى معلمات مرحلة ما قبل المدرسة وأثرها على مهارات التفکير الابداعى لدى تلاميذهن. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 2017; 9(2): 82-141. doi: 10.21608/jehs.2017.97210