. (2017). نمذجة العلاقات البنائية بين عمليات الذکاء المعرفي ومکونات الذکاء الوجداني ومؤشرات الاندماج الرقمي بين طلاب الجامعة. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 9(4), 19-142. doi: 10.21608/jehs.2017.97237
MLA
. "نمذجة العلاقات البنائية بين عمليات الذکاء المعرفي ومکونات الذکاء الوجداني ومؤشرات الاندماج الرقمي بين طلاب الجامعة". مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 9, 4, 2017, 19-142. doi: 10.21608/jehs.2017.97237
HARVARD
. (2017). 'نمذجة العلاقات البنائية بين عمليات الذکاء المعرفي ومکونات الذکاء الوجداني ومؤشرات الاندماج الرقمي بين طلاب الجامعة', مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 9(4), pp. 19-142. doi: 10.21608/jehs.2017.97237
VANCOUVER
. نمذجة العلاقات البنائية بين عمليات الذکاء المعرفي ومکونات الذکاء الوجداني ومؤشرات الاندماج الرقمي بين طلاب الجامعة. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 2017; 9(4): 19-142. doi: 10.21608/jehs.2017.97237