. (2016). الإسهام النسبى لعادات العقل والأفکار اللاعقلانية فى التنبؤ بالتلکؤ الأکاديمى لدى طلاب الجامعة.. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 8(3), 19-126. doi: 10.21608/jehs.2016.97264
MLA
. "الإسهام النسبى لعادات العقل والأفکار اللاعقلانية فى التنبؤ بالتلکؤ الأکاديمى لدى طلاب الجامعة.", مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 8, 3, 2016, 19-126. doi: 10.21608/jehs.2016.97264
HARVARD
. (2016). 'الإسهام النسبى لعادات العقل والأفکار اللاعقلانية فى التنبؤ بالتلکؤ الأکاديمى لدى طلاب الجامعة.', مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 8(3), pp. 19-126. doi: 10.21608/jehs.2016.97264
VANCOUVER
. الإسهام النسبى لعادات العقل والأفکار اللاعقلانية فى التنبؤ بالتلکؤ الأکاديمى لدى طلاب الجامعة.. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 2016; 8(3): 19-126. doi: 10.21608/jehs.2016.97264