. (2016). الدلالة الإکلينيکية لإختيار تفهم الموضوع (CAT) فى الکشف عن العوامل الدينامية للإکتئاب لدى الأطفال جامعة الاسکندرية. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 8(3), 127-170. doi: 10.21608/jehs.2016.97266
MLA
. "الدلالة الإکلينيکية لإختيار تفهم الموضوع (CAT) فى الکشف عن العوامل الدينامية للإکتئاب لدى الأطفال جامعة الاسکندرية". مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 8, 3, 2016, 127-170. doi: 10.21608/jehs.2016.97266
HARVARD
. (2016). 'الدلالة الإکلينيکية لإختيار تفهم الموضوع (CAT) فى الکشف عن العوامل الدينامية للإکتئاب لدى الأطفال جامعة الاسکندرية', مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 8(3), pp. 127-170. doi: 10.21608/jehs.2016.97266
VANCOUVER
. الدلالة الإکلينيکية لإختيار تفهم الموضوع (CAT) فى الکشف عن العوامل الدينامية للإکتئاب لدى الأطفال جامعة الاسکندرية. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 2016; 8(3): 127-170. doi: 10.21608/jehs.2016.97266