. (2016). فاعلية برنامج قائم على التعلم المنظم ذاتياً فى تنمية المفاهيم الفقهية لدى طالبات الصف الأول الثانوى. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 8(3), 461-492. doi: 10.21608/jehs.2016.97274
MLA
. "فاعلية برنامج قائم على التعلم المنظم ذاتياً فى تنمية المفاهيم الفقهية لدى طالبات الصف الأول الثانوى", مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 8, 3, 2016, 461-492. doi: 10.21608/jehs.2016.97274
HARVARD
. (2016). 'فاعلية برنامج قائم على التعلم المنظم ذاتياً فى تنمية المفاهيم الفقهية لدى طالبات الصف الأول الثانوى', مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 8(3), pp. 461-492. doi: 10.21608/jehs.2016.97274
VANCOUVER
. فاعلية برنامج قائم على التعلم المنظم ذاتياً فى تنمية المفاهيم الفقهية لدى طالبات الصف الأول الثانوى. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 2016; 8(3): 461-492. doi: 10.21608/jehs.2016.97274