Academic burnout and its relationship to achievement goals orientations and strategies for coping with academic stress among students of the Faculty of Education at Alexandria University.
. (2016). الاحتراق النفسي الأکاديمي وعلاقته بکل من توجهات أهداف الإنجاز واستراتيجيات مواجهة الضغوط الأکاديمية لدى طلاب کلية التربية بجامعة الإسکندرية". مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 8(4), 125-232. doi: 10.21608/jehs.2016.97280
MLA
. "الاحتراق النفسي الأکاديمي وعلاقته بکل من توجهات أهداف الإنجاز واستراتيجيات مواجهة الضغوط الأکاديمية لدى طلاب کلية التربية بجامعة الإسکندرية"". مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 8, 4, 2016, 125-232. doi: 10.21608/jehs.2016.97280
HARVARD
. (2016). 'الاحتراق النفسي الأکاديمي وعلاقته بکل من توجهات أهداف الإنجاز واستراتيجيات مواجهة الضغوط الأکاديمية لدى طلاب کلية التربية بجامعة الإسکندرية"', مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 8(4), pp. 125-232. doi: 10.21608/jehs.2016.97280
VANCOUVER
. الاحتراق النفسي الأکاديمي وعلاقته بکل من توجهات أهداف الإنجاز واستراتيجيات مواجهة الضغوط الأکاديمية لدى طلاب کلية التربية بجامعة الإسکندرية". مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 2016; 8(4): 125-232. doi: 10.21608/jehs.2016.97280