. (2015). علاقة کل من التفکير الابتکاري ومفهوم الذات بالبيئة المدرسية لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بدولة الکويت. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 7(1), 114-162. doi: 10.21608/jehs.2015.97292
MLA
. "علاقة کل من التفکير الابتکاري ومفهوم الذات بالبيئة المدرسية لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بدولة الکويت". مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 7, 1, 2015, 114-162. doi: 10.21608/jehs.2015.97292
HARVARD
. (2015). 'علاقة کل من التفکير الابتکاري ومفهوم الذات بالبيئة المدرسية لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بدولة الکويت', مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 7(1), pp. 114-162. doi: 10.21608/jehs.2015.97292
VANCOUVER
. علاقة کل من التفکير الابتکاري ومفهوم الذات بالبيئة المدرسية لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بدولة الکويت. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 2015; 7(1): 114-162. doi: 10.21608/jehs.2015.97292