. (2015). " نحو أداة علمية لتقدير مفهوم الذات القرائى لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى". مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 7(3), 133-172. doi: 10.21608/jehs.2015.97309
MLA
. "" نحو أداة علمية لتقدير مفهوم الذات القرائى لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى"". مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 7, 3, 2015, 133-172. doi: 10.21608/jehs.2015.97309
HARVARD
. (2015). '" نحو أداة علمية لتقدير مفهوم الذات القرائى لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى"', مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 7(3), pp. 133-172. doi: 10.21608/jehs.2015.97309
VANCOUVER
. " نحو أداة علمية لتقدير مفهوم الذات القرائى لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى". مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 2015; 7(3): 133-172. doi: 10.21608/jehs.2015.97309