. (2015). أثر برنامج تدريبى لتحسين فعالية الذات فى رفع مستوى الضبط الذاتى لدى عينة من أطفال النمط الأول من مرض. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 7(4), 169-250. doi: 10.21608/jehs.2015.97321
MLA
. "أثر برنامج تدريبى لتحسين فعالية الذات فى رفع مستوى الضبط الذاتى لدى عينة من أطفال النمط الأول من مرض". مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 7, 4, 2015, 169-250. doi: 10.21608/jehs.2015.97321
HARVARD
. (2015). 'أثر برنامج تدريبى لتحسين فعالية الذات فى رفع مستوى الضبط الذاتى لدى عينة من أطفال النمط الأول من مرض', مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 7(4), pp. 169-250. doi: 10.21608/jehs.2015.97321
VANCOUVER
. أثر برنامج تدريبى لتحسين فعالية الذات فى رفع مستوى الضبط الذاتى لدى عينة من أطفال النمط الأول من مرض. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 2015; 7(4): 169-250. doi: 10.21608/jehs.2015.97321