. (2015). نموذج بنائي للعلاقات السببية بين الانهماک فى التعلم والتوافق الأکاديمي ومهارات التفکير ما وراء المعرفى لدى طلاب کلية التربية - جامعة الإسکندرية. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 7(4), 19-70. doi: 10.21608/jehs.2015.97332
MLA
. "نموذج بنائي للعلاقات السببية بين الانهماک فى التعلم والتوافق الأکاديمي ومهارات التفکير ما وراء المعرفى لدى طلاب کلية التربية - جامعة الإسکندرية". مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 7, 4, 2015, 19-70. doi: 10.21608/jehs.2015.97332
HARVARD
. (2015). 'نموذج بنائي للعلاقات السببية بين الانهماک فى التعلم والتوافق الأکاديمي ومهارات التفکير ما وراء المعرفى لدى طلاب کلية التربية - جامعة الإسکندرية', مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 7(4), pp. 19-70. doi: 10.21608/jehs.2015.97332
VANCOUVER
. نموذج بنائي للعلاقات السببية بين الانهماک فى التعلم والتوافق الأکاديمي ومهارات التفکير ما وراء المعرفى لدى طلاب کلية التربية - جامعة الإسکندرية. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 2015; 7(4): 19-70. doi: 10.21608/jehs.2015.97332