. (2013). أثر تدريب معلمي اللغة العربية للصف الأول الابتدائي في ضوء مدخل الترکيز المبدئي على الرمز على أدائهم التدريسي. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 5(1), 301-354. doi: 10.21608/jehs.2013.97341
MLA
. "أثر تدريب معلمي اللغة العربية للصف الأول الابتدائي في ضوء مدخل الترکيز المبدئي على الرمز على أدائهم التدريسي", مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 5, 1, 2013, 301-354. doi: 10.21608/jehs.2013.97341
HARVARD
. (2013). 'أثر تدريب معلمي اللغة العربية للصف الأول الابتدائي في ضوء مدخل الترکيز المبدئي على الرمز على أدائهم التدريسي', مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 5(1), pp. 301-354. doi: 10.21608/jehs.2013.97341
VANCOUVER
. أثر تدريب معلمي اللغة العربية للصف الأول الابتدائي في ضوء مدخل الترکيز المبدئي على الرمز على أدائهم التدريسي. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 2013; 5(1): 301-354. doi: 10.21608/jehs.2013.97341