. (2013). استراتيجية مقترحة لتصميم اختبارات التقييم الإلکترونية وقياس قابلية استخدامها من منظور الطلاب المعلمين. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 5(4), 543-594. doi: 10.21608/jehs.2013.97355
MLA
. "استراتيجية مقترحة لتصميم اختبارات التقييم الإلکترونية وقياس قابلية استخدامها من منظور الطلاب المعلمين". مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 5, 4, 2013, 543-594. doi: 10.21608/jehs.2013.97355
HARVARD
. (2013). 'استراتيجية مقترحة لتصميم اختبارات التقييم الإلکترونية وقياس قابلية استخدامها من منظور الطلاب المعلمين', مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 5(4), pp. 543-594. doi: 10.21608/jehs.2013.97355
VANCOUVER
. استراتيجية مقترحة لتصميم اختبارات التقييم الإلکترونية وقياس قابلية استخدامها من منظور الطلاب المعلمين. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 2013; 5(4): 543-594. doi: 10.21608/jehs.2013.97355