. (2014). تنظيم الذات وعلاقته بکل من دافعية الإنجاز والتحصيل الدراسي لدى طلاب شعبة إعداد معلم علم النفس بکلية التربية جامعة الإسکندرية. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 6(1), 143-204. doi: 10.21608/jehs.2014.97368
MLA
. "تنظيم الذات وعلاقته بکل من دافعية الإنجاز والتحصيل الدراسي لدى طلاب شعبة إعداد معلم علم النفس بکلية التربية جامعة الإسکندرية". مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 6, 1, 2014, 143-204. doi: 10.21608/jehs.2014.97368
HARVARD
. (2014). 'تنظيم الذات وعلاقته بکل من دافعية الإنجاز والتحصيل الدراسي لدى طلاب شعبة إعداد معلم علم النفس بکلية التربية جامعة الإسکندرية', مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 6(1), pp. 143-204. doi: 10.21608/jehs.2014.97368
VANCOUVER
. تنظيم الذات وعلاقته بکل من دافعية الإنجاز والتحصيل الدراسي لدى طلاب شعبة إعداد معلم علم النفس بکلية التربية جامعة الإسکندرية. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 2014; 6(1): 143-204. doi: 10.21608/jehs.2014.97368