. (2014). فاعلية استخدام التعليم الموجه نحو الفرد في تحصيل واحتفاظ طالبات الصف الثاني المتوسط في مقرر العلوم بالمدينة المنورة. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 6(1), 539-568. doi: 10.21608/jehs.2014.97370
MLA
. "فاعلية استخدام التعليم الموجه نحو الفرد في تحصيل واحتفاظ طالبات الصف الثاني المتوسط في مقرر العلوم بالمدينة المنورة". مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 6, 1, 2014, 539-568. doi: 10.21608/jehs.2014.97370
HARVARD
. (2014). 'فاعلية استخدام التعليم الموجه نحو الفرد في تحصيل واحتفاظ طالبات الصف الثاني المتوسط في مقرر العلوم بالمدينة المنورة', مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 6(1), pp. 539-568. doi: 10.21608/jehs.2014.97370
VANCOUVER
. فاعلية استخدام التعليم الموجه نحو الفرد في تحصيل واحتفاظ طالبات الصف الثاني المتوسط في مقرر العلوم بالمدينة المنورة. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 2014; 6(1): 539-568. doi: 10.21608/jehs.2014.97370