. (2014). الکفاءة الأکاديمية في ضوء النوع والتخصص ومدرکات طلبة الجامعة لأبعاد بيئة التعلم الواقعية والمفضلة. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 6(2), 295-376. doi: 10.21608/jehs.2014.97376
MLA
. "الکفاءة الأکاديمية في ضوء النوع والتخصص ومدرکات طلبة الجامعة لأبعاد بيئة التعلم الواقعية والمفضلة", مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 6, 2, 2014, 295-376. doi: 10.21608/jehs.2014.97376
HARVARD
. (2014). 'الکفاءة الأکاديمية في ضوء النوع والتخصص ومدرکات طلبة الجامعة لأبعاد بيئة التعلم الواقعية والمفضلة', مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 6(2), pp. 295-376. doi: 10.21608/jehs.2014.97376
VANCOUVER
. الکفاءة الأکاديمية في ضوء النوع والتخصص ومدرکات طلبة الجامعة لأبعاد بيئة التعلم الواقعية والمفضلة. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 2014; 6(2): 295-376. doi: 10.21608/jehs.2014.97376