. (2014). فاعلية استخدام استراتيجيات الذکاءات المتعددة في مادة الفقه على التحصيل لدى طالبات الصف الثاني المتوسط. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 6(3), 49-156. doi: 10.21608/jehs.2014.97381
MLA
. "فاعلية استخدام استراتيجيات الذکاءات المتعددة في مادة الفقه على التحصيل لدى طالبات الصف الثاني المتوسط", مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 6, 3, 2014, 49-156. doi: 10.21608/jehs.2014.97381
HARVARD
. (2014). 'فاعلية استخدام استراتيجيات الذکاءات المتعددة في مادة الفقه على التحصيل لدى طالبات الصف الثاني المتوسط', مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 6(3), pp. 49-156. doi: 10.21608/jehs.2014.97381
VANCOUVER
. فاعلية استخدام استراتيجيات الذکاءات المتعددة في مادة الفقه على التحصيل لدى طالبات الصف الثاني المتوسط. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 2014; 6(3): 49-156. doi: 10.21608/jehs.2014.97381