. (2014). الذاکرة العاملة، والبنية المعرفية،والتعلم المنظم ذاتياً،کمنبئات بالعبء المعرفي المدرک في ضوء مستويات صعوبة المهمـة. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 6(3), 157-225. doi: 10.21608/jehs.2014.97382
MLA
. "الذاکرة العاملة، والبنية المعرفية،والتعلم المنظم ذاتياً،کمنبئات بالعبء المعرفي المدرک في ضوء مستويات صعوبة المهمـة", مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 6, 3, 2014, 157-225. doi: 10.21608/jehs.2014.97382
HARVARD
. (2014). 'الذاکرة العاملة، والبنية المعرفية،والتعلم المنظم ذاتياً،کمنبئات بالعبء المعرفي المدرک في ضوء مستويات صعوبة المهمـة', مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 6(3), pp. 157-225. doi: 10.21608/jehs.2014.97382
VANCOUVER
. الذاکرة العاملة، والبنية المعرفية،والتعلم المنظم ذاتياً،کمنبئات بالعبء المعرفي المدرک في ضوء مستويات صعوبة المهمـة. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 2014; 6(3): 157-225. doi: 10.21608/jehs.2014.97382