. (2014). النموذج البنائي للعلاقات بين فعالية الذات الأکاديمية وقدرات الذکاء الناجح وقلق الإحصاء التربوي لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 6(4), 89-178. doi: 10.21608/jehs.2014.97387
MLA
. "النموذج البنائي للعلاقات بين فعالية الذات الأکاديمية وقدرات الذکاء الناجح وقلق الإحصاء التربوي لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية", مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 6, 4, 2014, 89-178. doi: 10.21608/jehs.2014.97387
HARVARD
. (2014). 'النموذج البنائي للعلاقات بين فعالية الذات الأکاديمية وقدرات الذکاء الناجح وقلق الإحصاء التربوي لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية', مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 6(4), pp. 89-178. doi: 10.21608/jehs.2014.97387
VANCOUVER
. النموذج البنائي للعلاقات بين فعالية الذات الأکاديمية وقدرات الذکاء الناجح وقلق الإحصاء التربوي لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 2014; 6(4): 89-178. doi: 10.21608/jehs.2014.97387