فعالية التدريب على عمليات ما وراء الذاکرة في تحسين الدافعية للتعلم والاتجاه نحو الدراسة لدى التلاميذ منخفضي التحصيل بالحلقة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي
. (2012). فعالية التدريب على عمليات ما وراء الذاکرة في تحسين الدافعية للتعلم والاتجاه نحو الدراسة لدى التلاميذ منخفضي التحصيل بالحلقة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 4(2), 165-212. doi: 10.21608/jehs.2012.97395
MLA
. "فعالية التدريب على عمليات ما وراء الذاکرة في تحسين الدافعية للتعلم والاتجاه نحو الدراسة لدى التلاميذ منخفضي التحصيل بالحلقة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي". مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 4, 2, 2012, 165-212. doi: 10.21608/jehs.2012.97395
HARVARD
. (2012). 'فعالية التدريب على عمليات ما وراء الذاکرة في تحسين الدافعية للتعلم والاتجاه نحو الدراسة لدى التلاميذ منخفضي التحصيل بالحلقة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي', مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 4(2), pp. 165-212. doi: 10.21608/jehs.2012.97395
VANCOUVER
. فعالية التدريب على عمليات ما وراء الذاکرة في تحسين الدافعية للتعلم والاتجاه نحو الدراسة لدى التلاميذ منخفضي التحصيل بالحلقة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 2012; 4(2): 165-212. doi: 10.21608/jehs.2012.97395