. (2012). تعليم الإملاء القائم على التعلم المدمج لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 4(2), 323-346. doi: 10.21608/jehs.2012.97396
MLA
. "تعليم الإملاء القائم على التعلم المدمج لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم". مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 4, 2, 2012, 323-346. doi: 10.21608/jehs.2012.97396
HARVARD
. (2012). 'تعليم الإملاء القائم على التعلم المدمج لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم', مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 4(2), pp. 323-346. doi: 10.21608/jehs.2012.97396
VANCOUVER
. تعليم الإملاء القائم على التعلم المدمج لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 2012; 4(2): 323-346. doi: 10.21608/jehs.2012.97396