. (2012). فاعلية برنامج تدريبي سلوکي لتنمية مهارات الصداقة لدي الأطفال المصابين باضطراب التوحد من ذوي الأداء الوظيفي العالي. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 4(2), 347-380. doi: 10.21608/jehs.2012.97397
MLA
. "فاعلية برنامج تدريبي سلوکي لتنمية مهارات الصداقة لدي الأطفال المصابين باضطراب التوحد من ذوي الأداء الوظيفي العالي". مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 4, 2, 2012, 347-380. doi: 10.21608/jehs.2012.97397
HARVARD
. (2012). 'فاعلية برنامج تدريبي سلوکي لتنمية مهارات الصداقة لدي الأطفال المصابين باضطراب التوحد من ذوي الأداء الوظيفي العالي', مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 4(2), pp. 347-380. doi: 10.21608/jehs.2012.97397
VANCOUVER
. فاعلية برنامج تدريبي سلوکي لتنمية مهارات الصداقة لدي الأطفال المصابين باضطراب التوحد من ذوي الأداء الوظيفي العالي. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 2012; 4(2): 347-380. doi: 10.21608/jehs.2012.97397