. (2017). فعالية برنامج تدريبي قائم على نظرية التکامل الحسي لتحسين الذاکرة العاملة في خفض صعوبات الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 9(4), 19-128. doi: 10.21608/jehs.2017.97471
MLA
. "فعالية برنامج تدريبي قائم على نظرية التکامل الحسي لتحسين الذاکرة العاملة في خفض صعوبات الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي". مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 9, 4, 2017, 19-128. doi: 10.21608/jehs.2017.97471
HARVARD
. (2017). 'فعالية برنامج تدريبي قائم على نظرية التکامل الحسي لتحسين الذاکرة العاملة في خفض صعوبات الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي', مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 9(4), pp. 19-128. doi: 10.21608/jehs.2017.97471
VANCOUVER
. فعالية برنامج تدريبي قائم على نظرية التکامل الحسي لتحسين الذاکرة العاملة في خفض صعوبات الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 2017; 9(4): 19-128. doi: 10.21608/jehs.2017.97471