برنامج إثرائي قائم على مدخل الطرائف الإلکترونية لتنمية الکتابة الإبداعية الإلکترونية والوعي المعلوماتي لدى طلاب شعبة اللغة العربية بکلية التربية- جامعة حلوان
. (2016). برنامج إثرائي قائم على مدخل الطرائف الإلکترونية لتنمية الکتابة الإبداعية الإلکترونية والوعي المعلوماتي لدى طلاب شعبة اللغة العربية بکلية التربية- جامعة حلوان. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 8(4), 211-310. doi: 10.21608/jehs.2016.97501
MLA
. "برنامج إثرائي قائم على مدخل الطرائف الإلکترونية لتنمية الکتابة الإبداعية الإلکترونية والوعي المعلوماتي لدى طلاب شعبة اللغة العربية بکلية التربية- جامعة حلوان". مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 8, 4, 2016, 211-310. doi: 10.21608/jehs.2016.97501
HARVARD
. (2016). 'برنامج إثرائي قائم على مدخل الطرائف الإلکترونية لتنمية الکتابة الإبداعية الإلکترونية والوعي المعلوماتي لدى طلاب شعبة اللغة العربية بکلية التربية- جامعة حلوان', مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 8(4), pp. 211-310. doi: 10.21608/jehs.2016.97501
VANCOUVER
. برنامج إثرائي قائم على مدخل الطرائف الإلکترونية لتنمية الکتابة الإبداعية الإلکترونية والوعي المعلوماتي لدى طلاب شعبة اللغة العربية بکلية التربية- جامعة حلوان. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 2016; 8(4): 211-310. doi: 10.21608/jehs.2016.97501