• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
    • تسجيل الدخول
    • التسجيل
  • English

Students' and Teachers' Perceptions of Using Picture Storybooks in EFL Reading Classes

نوع المستند : المقالة الأصلية

10.21608/jehs.2012.97692

مجلة الدراسات التربوية والإنسانية
المجلد 4، العدد 4 - الرقم المسلسل للعدد 4
أكتوبر 2012
الصفحة 409-436
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 426.71 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 87
  • تنزیل PDF: 252

APA

. (2012). Students' and Teachers' Perceptions of Using Picture Storybooks in EFL Reading Classes. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 4(4), 409-436. doi: 10.21608/jehs.2012.97692

MLA

. "Students' and Teachers' Perceptions of Using Picture Storybooks in EFL Reading Classes", مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 4, 4, 2012, 409-436. doi: 10.21608/jehs.2012.97692

HARVARD

. (2012). 'Students' and Teachers' Perceptions of Using Picture Storybooks in EFL Reading Classes', مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 4(4), pp. 409-436. doi: 10.21608/jehs.2012.97692

VANCOUVER

. Students' and Teachers' Perceptions of Using Picture Storybooks in EFL Reading Classes. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 2012; 4(4): 409-436. doi: 10.21608/jehs.2012.97692

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو