هذا التعليق النقدي يسلط الضوء على عمل فينيك. وهو يفعل ذلك في خمسة أقسام؛ يبدأ بمناقشة المفاهيم الأساسية في هذا العمل. ثم يتم تقييم جودة حجة فينيك. تناقش القسم الثالث الأساس النظري الذي أشارت إليه. ويقيم القسم الرابع الصلة بين القضايا التي أثارتها فينيك والقضايا التعليمية المعاصرة. والقسم الأخير هو الخاتمة.
كلمات رئيسية: تعليق نقدي، إصلاح المناهج، إعادة إنتاج عدم المساواة.
عبدالله الزبيدى, . (2024). تعليق نقدي على بحث ليزل فينيك في إصلاح المناهج وإعادة إنتاج عدم المساواة في التعليم الثانوي العالي.. Journal of Education Studies and Humanities, 16(4), 797-806. doi: 10.21608/jehs.2024.400710
MLA
روان عبدالله الزبيدى. "تعليق نقدي على بحث ليزل فينيك في إصلاح المناهج وإعادة إنتاج عدم المساواة في التعليم الثانوي العالي.", Journal of Education Studies and Humanities, 16, 4, 2024, 797-806. doi: 10.21608/jehs.2024.400710
HARVARD
عبدالله الزبيدى, . (2024). 'تعليق نقدي على بحث ليزل فينيك في إصلاح المناهج وإعادة إنتاج عدم المساواة في التعليم الثانوي العالي.', Journal of Education Studies and Humanities, 16(4), pp. 797-806. doi: 10.21608/jehs.2024.400710
VANCOUVER
عبدالله الزبيدى, . تعليق نقدي على بحث ليزل فينيك في إصلاح المناهج وإعادة إنتاج عدم المساواة في التعليم الثانوي العالي.. Journal of Education Studies and Humanities, 2024; 16(4): 797-806. doi: 10.21608/jehs.2024.400710