. (2017). فاعلية برنامج قائم على نموذج مجموعات اللعب المتکالمة فى تحسين مهارات التواصل الاجتماعى لدى الأطفال ذوى اضطراب طيف الذاتوية مرتفعى الأداء الوظيفى. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 9(2), 19-81. doi: 10.21608/jehs.2017.97208
MLA
. "فاعلية برنامج قائم على نموذج مجموعات اللعب المتکالمة فى تحسين مهارات التواصل الاجتماعى لدى الأطفال ذوى اضطراب طيف الذاتوية مرتفعى الأداء الوظيفى". مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 9, 2, 2017, 19-81. doi: 10.21608/jehs.2017.97208
HARVARD
. (2017). 'فاعلية برنامج قائم على نموذج مجموعات اللعب المتکالمة فى تحسين مهارات التواصل الاجتماعى لدى الأطفال ذوى اضطراب طيف الذاتوية مرتفعى الأداء الوظيفى', مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 9(2), pp. 19-81. doi: 10.21608/jehs.2017.97208
VANCOUVER
. فاعلية برنامج قائم على نموذج مجموعات اللعب المتکالمة فى تحسين مهارات التواصل الاجتماعى لدى الأطفال ذوى اضطراب طيف الذاتوية مرتفعى الأداء الوظيفى. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 2017; 9(2): 19-81. doi: 10.21608/jehs.2017.97208