The relative contribution of academic perseverance and cognitive beliefs in predicting academic procrastination among students of the Faculty of Education at Alexandria University
. (2017). الإسهام النسبي للمثابرة الأکاديمية والمعتقدات المعرفية في التنبؤ بالتلکؤ الأکاديمي لدى طلاب کلية التربية بجامعة الإسکندرية. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 9(3), 121-238. doi: 10.21608/jehs.2017.97221
MLA
. "الإسهام النسبي للمثابرة الأکاديمية والمعتقدات المعرفية في التنبؤ بالتلکؤ الأکاديمي لدى طلاب کلية التربية بجامعة الإسکندرية". مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 9, 3, 2017, 121-238. doi: 10.21608/jehs.2017.97221
HARVARD
. (2017). 'الإسهام النسبي للمثابرة الأکاديمية والمعتقدات المعرفية في التنبؤ بالتلکؤ الأکاديمي لدى طلاب کلية التربية بجامعة الإسکندرية', مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 9(3), pp. 121-238. doi: 10.21608/jehs.2017.97221
VANCOUVER
. الإسهام النسبي للمثابرة الأکاديمية والمعتقدات المعرفية في التنبؤ بالتلکؤ الأکاديمي لدى طلاب کلية التربية بجامعة الإسکندرية. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 2017; 9(3): 121-238. doi: 10.21608/jehs.2017.97221