. (2015). تطوير مناهج العلوم للمرحلة الابتدائية في ضوء معايير الجيل القادم(NGSS)، وأثره على تنمية التفکير التأملي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 7(3), 259-330. doi: 10.21608/jehs.2015.97313
MLA
. "تطوير مناهج العلوم للمرحلة الابتدائية في ضوء معايير الجيل القادم(NGSS)، وأثره على تنمية التفکير التأملي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 7, 3, 2015, 259-330. doi: 10.21608/jehs.2015.97313
HARVARD
. (2015). 'تطوير مناهج العلوم للمرحلة الابتدائية في ضوء معايير الجيل القادم(NGSS)، وأثره على تنمية التفکير التأملي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 7(3), pp. 259-330. doi: 10.21608/jehs.2015.97313
VANCOUVER
. تطوير مناهج العلوم للمرحلة الابتدائية في ضوء معايير الجيل القادم(NGSS)، وأثره على تنمية التفکير التأملي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 2015; 7(3): 259-330. doi: 10.21608/jehs.2015.97313