• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
    • تسجيل الدخول
    • التسجيل
  • English

اMAJOR ENGLISH LISTENING COMPREHENSION (ELC) PROBLEMS FACING EFL STUDENT-TEACHERS DURING PRACTICUM, (EGYPTIAN CONTEXT)

نوع المستند : المقالة الأصلية

10.21608/jehs.2013.97346

مجلة الدراسات التربوية والإنسانية
المجلد 5، العدد 3 - الرقم المسلسل للعدد 3
يوليو 2013
الصفحة 281-312
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 605.36 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 57
  • تنزیل PDF: 461

APA

. (2013). اMAJOR ENGLISH LISTENING COMPREHENSION (ELC) PROBLEMS FACING EFL STUDENT-TEACHERS DURING PRACTICUM, (EGYPTIAN CONTEXT). مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 5(3), 281-312. doi: 10.21608/jehs.2013.97346

MLA

. "اMAJOR ENGLISH LISTENING COMPREHENSION (ELC) PROBLEMS FACING EFL STUDENT-TEACHERS DURING PRACTICUM, (EGYPTIAN CONTEXT)", مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 5, 3, 2013, 281-312. doi: 10.21608/jehs.2013.97346

HARVARD

. (2013). 'اMAJOR ENGLISH LISTENING COMPREHENSION (ELC) PROBLEMS FACING EFL STUDENT-TEACHERS DURING PRACTICUM, (EGYPTIAN CONTEXT)', مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 5(3), pp. 281-312. doi: 10.21608/jehs.2013.97346

VANCOUVER

. اMAJOR ENGLISH LISTENING COMPREHENSION (ELC) PROBLEMS FACING EFL STUDENT-TEACHERS DURING PRACTICUM, (EGYPTIAN CONTEXT). مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 2013; 5(3): 281-312. doi: 10.21608/jehs.2013.97346

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو