. (2013). اتجاهات معلمات رياض الأطفال نحو دمج الأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة مع العاديين فى مرحلة ما قبل المدرسة. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 5(3), 203-254. doi: 10.21608/jehs.2013.97348
MLA
. "اتجاهات معلمات رياض الأطفال نحو دمج الأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة مع العاديين فى مرحلة ما قبل المدرسة". مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 5, 3, 2013, 203-254. doi: 10.21608/jehs.2013.97348
HARVARD
. (2013). 'اتجاهات معلمات رياض الأطفال نحو دمج الأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة مع العاديين فى مرحلة ما قبل المدرسة', مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 5(3), pp. 203-254. doi: 10.21608/jehs.2013.97348
VANCOUVER
. اتجاهات معلمات رياض الأطفال نحو دمج الأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة مع العاديين فى مرحلة ما قبل المدرسة. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية, 2013; 5(3): 203-254. doi: 10.21608/jehs.2013.97348